-الاعلانات-

الجمعة، 27 يناير 2012

وجودك هو ... جنتي في الحياة


.

أمي
.

 أتعلمين من أنتِ في حياتي .. !
 أتعلمين مدى حبي لكِ ..!
 أتعلمين كم كتبت من أجلكِ ..!

 أمي ,
  يامن فرحتي حين علمتي بي ,
  يامن مكثتُ في بطنك تسعة أشهر ,
  يامن سهرتي وتعبتي وتلوعتي لـ أجلي ,
  يامن أعطيتني من وقتكِ الكثير الكثير ,
  يامن رسمتي الأمل في عيناي ,
  يامن كنتِ لي كل الدنيا يا أماه
  ف/ أنا أحبك ..



  أنا طفلتكِ الأولى ..
  أنا فتاتكِ البكر ..
  أنا فتاتكِ التي بكت من أجلك الكثير ..
  أنا فتاتكِ التي مهما فعلت لن توّفيك حقك ..
  أنا فتاتكِ التي قصّرت في أفعالها و ربما في أقوالها ..
   ف / إعذريني يا أماه



 عندما أبدأ بـ الكتابة عنكِ ينحني قلمي
 خجلاً وإحتراماً لـِ كونك أمي <3
 قلماً وإنحنى وخجل وصمت في حضوركِ
 فما بالكِ أنا ,
 
  أماه ..
 أحببت أن أكتب لكِ أنتِ دون " أبي "
 لا لـ / شيء .. كلاكما تستحقان ذلك !
 لكن أنتِ من تستحقينها أكثر :)
 فـ أنتِ من وقف بـ جانبي حين غاب أبي
 أنتِ من كنتِ لنا كل شيء حين علمنا بأن أبي سوف يبتعد ,

 فـ أقسم لكِ يا أماه *
  بـ أن وجودك هو . . . جنتي في هذه الحياة (f)



 - أسَماء بنت بدْر -

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق